باكورة التعاون بين نيسان وكامنز فرونتيير توربو ديزل
إضغط هنا للإخفاء
دشنت نيسان في امريكا نموذج أولي لسيارتها فرونتيير "نافارا" بمحرك توربو ديزل من انتاج شركة كامنز
للمحركات وهو أول انتاج مشترك بين الشركتين.
المحرك الجديد بأربعة اسطوانات بسعة 2.8 لتر يعطي 200 حصان
والسيارة مزودة بناقل سرعات من انتاج شركة ZF الألمانية بـ 8 سرعات
اعطت السيارة قدرة فائقه واداء عالي مقارنة بمحرك البنزين المعروف 4.0
يذكر ان نيسان تستخدم محرك ديزل تقليدي في نسخة "نافارا" ولكن المحرك الجديد من المتوقع ان
يكون اكثر نجاحا خصوصا مع اضافة ناقل السرعة الجديد
ولن يقف التعاون بين الشركتين لهذا الحد فنيسان اعلنت في وقت سابق بأنها تطور بالتعاون مع كامنز
محرك توربو ديزل بـ 8 اسطوانات وبسعة 5.0 لتر وسيتوفر في شاحنة "تيتان" في 2015
الاتجاه في امريكا في فئة الشاحنات الخفيفة حاليا لمحركات الديزل
بعد الرام 1500 وجي ام كولورادو/كانيون
الان الدور على نيسان
وفورد تدرس طرح محرك توربو ديزل 6 سلندر 4.4 لتر في الـ F150 في 2016
المميز في محركات كامنز انها معروفة بقوة تحملها
ولها تعاون مع ( فورد - دودج - جي ام - انترناشونال - مرسيدس بنز)
الاتجاه هذا سيخلق من هذه الشاحنات الخفيفة (فئة الطن وفئة النصف طن)
شاحنات للأعمال الشاقة فمحركات الديزل معروفه بعزمها العالي وقوتها مقارنة بمحركات البنزين
http://www.youtube.com/watch?v=yzHmnvWAQss&list=UUO-85LYfB61OP4SRAgpfncw
http://www.youtube.com/watch?v=vGWy7N7XjPA
إبلاغ
الردود
السيارة لحد الان تحت الاختبار مابعد نزلت رسميا
بالنسبة لوكيلنا النافارا ينزل في المكسيك واستراليا دبل سته سلندر
وعندنا فئتين بس
وصدقت
مافي امل الوكلاء يجيبون شي زين
0 0
مثل الكامري يجيك يقولك فل كامل بدون فتحة وفيه فل كامل بفتحة
1 1
ترا الوكلاء يجيبون السيارة فئة وحده بس اختلاف فتحة ولا جنوط ويخترع لك فئة من راسه
كانوا يقولون السوناتا نص فل واستاندر
بينما هي هي اللهم البانوراما بس
0 1
7 2
0 1
0 1
0 0
هل راح ينفع مع سيارات الاوف رود !
السياره ماتوقع انها راح تنزل عندنا مثل العاده
فورد نزلت رينجر اوف رود والوكاله جابت واحد وحاطته للعرض مو للبيع والمعروض كلها استاندر ونص فل
مدري ليه السيارات ذات المواصفات العاليه يرفضون تسويقها الوكلاء
1 0
قبل 10 سنه و 4 شهر